الأحد، 29 مايو 2011

إعلان عن إطلاق شبكة راصد للأخبار الحقوقية



إعلان عن إطلاق شبكة راصد للأخبار الحقوقية
الوصف: الوصف: http://www.pal-monitor.org/Portal/imagex/pal-monitor.jpg
تتمثل الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد) في مناصرة وتعزيز قيم حقوق الإنسان في الوطن العربي ، حيث تسعى الجمعية إلى تطوير وتعزيز شراكات بين المنظمات الحقوقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتيسير وتطوير أوضاع حقوق الإنسان، ونشر هذه القيم ، تمهيداً لبناء شبكة معلوماتية تجمع كافة الأطياف الحقوقية لتداول ما يصدر عنهم في مرجع إعلامي تضعه بين أيدي المواطن العربي كهدف أساسي في الحق في تداول المعلومات .
وترى (راصد) في المجتمع المدني لا سيما الحقوقي شريكا فاعلا في هذه المسيرة المستمرة ، لذلك جاءت الفكرة بأن نطلق ((شبكة راصد للأخبار الحقوقية www.pal-monitor.net )) كشبكة إلكترونية نعتبرها نحن وأصدقائنا جزء لا يتجزأ من كافة المؤسسات والمنظمات الحقوقية حيث ستكون مستقلة بالإدارة والأداء وهدفها الأساسي تعزيز الحق في تداول المعلومات بين المؤسسات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .
وسوف تعمل الشبكة ومن خلال العلاقات الطيبة التي تربط القائمين عليها مع العديد من المؤسسات الحقوقية ، بهدف جمع إصدارات كافة مؤسسات حقوق الإنسان العاملة على / وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والصادرة باللغة العربية في موقع واحد، دون أي تمييز في الأراء أو الطرح أو الأفكار.
ومن الجدير ذكرة أن هذه الشبكة قامت بمبادرة من مجلس إدارة الجمعية وليست مشروعاً ممولاً أو إيعازاً من أي جهة .
لذلك نأمل من أصدقائنا وزملائنا أن يكونوا شركاء في هذا العمل من أجل أن نطور سوياً قدراتنا لخدمة الإنسان وحقوقه ولنكون شركاء في المسؤولة تجاه أهدافنا المشتركة التي تجمعنا .
وقد خصصت الشبكة بريد إلكترونياً خاص للتواصل فيما بين الشبكة والمؤسسات والمنظمات الحقوقية لذلك نأمل التعاون من الجميع ونشكر كل من يدعمنا معنوياً لنمضي وإياكم قدماً من أجل مجتمعنا العربي المشرق نحو الحرية news@pal-monitor.org .
مرفق إستمارة معلومات خاصة بالمؤسسات والمنظمات الحقوقية
الإعلام المركزي
2
8/5/2011
لتحميل الاستماره المرفقة من هنا
الوصف: الوصف: http://www.pal-monitor.org/Portal/icons/doc-file.jpg
لتحميل البيان الرسمي من هنا

ليست هناك تعليقات: