الجمعة، 1 فبراير 2013

0 المعارضة تستعد للخلاص من الإخوان والأمن المصري يرفع الأسلاك منذ 57 دقيقة 3 أطبع هذا الموضوع مواضيع متعلقة: الإخوان المسلمين مصر العالم العربي مواضيع مختارة بعد يوم واحد من توقيع الأحزاب المصرية على وثيقة الأزهر لنبذ العنف، يتوقع أن تشهد مصر اليوم مسيرات حاشدة للمعارضين للرئيس باتجاه قصر الاتحادية، تقابلها مسيرات مضادة للمؤيدين له. فقد أعلنت جبهة الإنقاذ و18 حركة وحزباً مصرياً المشاركة في مليونية اليوم تحت اسم “الخلاص” من حكم الإخوان، وستنطلق المسيرات من أمام مسجدي النور في العباسية ورابعة العدوية في مدينة نصر، لتتجه إلى قصر الاتحادية الرئاسي. الأسلاك في المقابل، دعت جماعة الإخوان المسلمين إلى تظاهرات أمام قصر الاتحادية لحمايته كما قالت. هذا وأفادت صحيفة “اليوم السابع” أن لافتات مناهضة لحكم الإخوان رفعت فجراً في جميع أنحاء شارع الميرغني استعداداً لجمعة “الخلاص”، فيما وضعت قوات الأمن أسلاكاً شائكة وانتشرت سياراتها أمام بوابات قصر الاتحادية. وكان شباب “جبهة الإنقاذ الوطني” أعلنوا في مؤتمر صحافي الخميس عن زحفهم إلى قصر الاتحادية وذلك لإسقاط النظام. وقال شباب الجبهة إن الهدف من الزحف هو إسقاط النظام السياسي الذي يتمثل في إسقاط الدستور الحالي وحل مجلس الشورى وتقنين وضع جماعة “الإخوان المسلمين”.


 المعارضة تستعد للخلاص من الإخوان والأمن المصري يرفع الأسلاك


بعد يوم واحد من توقيع الأحزاب المصرية على وثيقة الأزهر لنبذ العنف، يتوقع أن تشهد مصر اليوم مسيرات حاشدة للمعارضين للرئيس باتجاه قصر الاتحادية، تقابلها مسيرات مضادة للمؤيدين له. فقد أعلنت جبهة الإنقاذ و18 حركة وحزباً مصرياً المشاركة في مليونية اليوم تحت اسم “الخلاص” من حكم الإخوان، وستنطلق المسيرات من أمام مسجدي النور في العباسية ورابعة العدوية في مدينة نصر، لتتجه إلى قصر الاتحادية الرئاسي.
الأسلاك
في المقابل، دعت جماعة الإخوان المسلمين إلى تظاهرات أمام قصر الاتحادية لحمايته كما قالت.
هذا وأفادت صحيفة “اليوم السابع” أن لافتات مناهضة لحكم الإخوان رفعت فجراً في جميع أنحاء شارع الميرغني استعداداً لجمعة “الخلاص”، فيما وضعت قوات الأمن أسلاكاً شائكة وانتشرت سياراتها أمام بوابات قصر الاتحادية.
وكان شباب “جبهة الإنقاذ الوطني” أعلنوا في مؤتمر صحافي الخميس عن زحفهم إلى قصر الاتحادية وذلك لإسقاط النظام. وقال شباب الجبهة إن الهدف من الزحف هو إسقاط النظام السياسي الذي يتمثل في إسقاط الدستور الحالي وحل مجلس الشورى وتقنين وضع جماعة “الإخوان المسلمين”.

ليست هناك تعليقات: