الاثنين، 13 يونيو 2011

اجتماع عاجل لكافة كوادر حركة فتح بغزة لبحث موضوع دحلان

اجتماع عاجل لكافة كوادر حركة فتح بغزة لبحث موضوع دحلان

اجتماع عاجل لكافة كوادر حركة فتح بغزة لبحث موضوع دحلان
تاريخ النشر : 2011-06-12
كبر الخطصغر الخط
غزة - دنيا الوطن
دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح ) في قطاع غزة ، الي عقد اجتماع عاجل غدا الاثنين لكافة كوادرها لمناقشة تداعيات قرار اللجنة المركزية بتجميد عضوية النائب محمد دحلان من عضوية اللجنة المركزية .

وقالت الحركة في رسالة لها " أن اللقاء سيضم عددا من النخب التنظيمية يمثلون أعضاء المجلس الثوري وأمناء سر الأقاليم وأمناء المكاتب الحركية المركزية في مختلف مناطق القطاع" .

وقال عدد من أعضاء المجلس الثوري أن الأوضاع في قطاع غزة لم تعد تحتمل وان هناك غضب واسع في صفوف كوادر وجماهير الحركة . ليس بسبب المواقف من دحلان فحسب وإنما بسبب الإهمال والتهميش الكبير من قبل اللجنة المركزية لقطاع غزة بشكل عام .متهمين عدد من أعضاء اللجنة المركزية "بالسعي لخدمة أنفسهم ومصالحهم بعيدا عن مصلحة الحركة التي باتت معرضة لانتكاسة جديدة بسبب مواقفهم اللامسؤولة" .

وكان دحلان، وهو مفوض الإعلام السابق لحركة فتح، بعث برسالة موجهة إلى أمين سر اللجنة المركزية أبو ماهر غنيم نهاية أبريل/نيسان الماضي، ونشرها مؤخراً، هاجم فيها الرئيس محمود عباس بشكل شخصي، وقيادات أخرى لم يذكرها، وحمّلهم فيها المسؤولية عن إخفاقات كثيرة وقعت فيها الحركة.

ليست هناك تعليقات: