الاثنين، 26 أكتوبر 2015

اللجنة الشعبية في الجزائر تقدم مساعدات نقدية للأسر المقدسية

اللجنة الشعبية في الجزائر تقدم مساعدات نقدية للأسر المقدسية

نشر بتاريخ: 26/10/2015 ( آخر تحديث: 26/10/2015 الساعة: 13:06 )
00
القدس - معا - قدمت اللجنة الشعبية لنصرة فلسطين وبيت المقدس بولاية ورقلة في الجزائر مساعدات مالية لعدد من الأسر المقدسية، دعماً لهم وتعزيزاً لصمودهم في المدينة المقدسة.


وقال المهندس أحمد زقوت منسق عام اللجنة الشعبية في فلسطين، إن هذا الدعم يؤكد على الدور الذي يلعبه الشعب الجزائري الشقيق في نصرة القضايا العادلة وأهمها القضية المركزية فلسطين.


وأشار إلى أن الشعب الجزائري أراد أن يكون له دور في انتفاضة القدس من خلال مساعدات نقدية للأسر المقدسية، وقدمت اللجنة الشعبية لنصرة فلسطين وبيت المقدس في الجزائر مساعدات مالية لأسر المرابطات في المسجد الأقصى.


ونوه زقوت إلى أن الراية الوطنية الجزائرية كان لها المكان الأوفر والأوسع في المشاركة في الهبة الجماهيرية، حيث رفع العلم الجزائري أثناء المواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة في مناطق التماس.


وأوضح أن هذا المشروع يأتي في إطار دعم وتعزيز صمود الفلسطينيين في القدس والمرابطين في المسجد الأقصى في ظل ما يتعرضون له من ممارسات الاحتلال من تهجير وتضييق عليهم وعلى المدينة عبر تهويدها.


وأكد أن اللجنة ستستمر في دعمها للمقدسيين، داعياً إلى تكاثف الجهود من أجل رفع الظلم الاجتماعي عن الفلسطينيين في القدس عبر توفير دعم منتظم لهم، كما وعبر عن شكره للشعب الجزائري وكل الأخوة الجزائريين الذين لم يبخلوا في دعم فلسطين والقضايا العادلة.

ليست هناك تعليقات: