الأحد، 8 يناير 2012

خالد مشعل يتاجر بالدم السوري ..!!! ؟؟؟؟


خالد مشعل يتاجر بالدم السوري ..!!! ؟؟؟؟
بقلم : سري القدوة
بعد ان قدم الشعب السوري البطل أكثر من 1600 شهيد وأكثر من 12الف جريح و 15الف معتقل و17 ألف لاجئ ومشرد يأتي ويخرج علينا خالد مشعل ليدافع عن نظام بشار الأسد ..
خالد مشعل يدعم بشار الأسد ( المقاوم ) لمواجهة وقتل الثوار في سوريا ...
خالد مشعل يتاجر بالدم السوري ويقف وكعادته ليبيع المواقف الزائفة عبر شاشات التلفاز غير مبالي الحقائق ولا يعرف شيء عن جرائم النظام السوري بحق الشعب متجاهلا قمع النظام وقتل ألاف السوريين منذ اندلاع الثورة السورية وكأن ما يحدث بسوريا هو ثورة عابرة او خلاف علي قيادة الحكم او مؤامرة كما يسميها البعض ضد بشار الأسد او استهداف للممانعة او المقاومة كما يطلق عليها المدافعين عن قلاع بشار الأسد وحزبه البائد ..
وبعد ان اجتمع ( المعظم مشعل ) مع ( سيده بشار ) خرجت حماس علينا في ببيان غريب اللهجة لتدافع به عن النظام السوري البائد حيث أعربت حركة حماس مساندتها للقيادة السورية التي تتعرض لمظاهرات مناهضة للنظام، معتبرة أن سوريا وقفت الى جانب مقاومة الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة.
وقالت حركة حماس في بيان لها "إن سورية قيادة وشعباً وقفت مع مقاومة الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة، واحتضنت قوى المقاومة الفلسطينية، وخاصة حماس، وساندتها في أحلك الظروف وأصعبها، وأخذت الرهانات والتحديات والمخاطر الكبيرة".
وأضافت "أن سوريا صمدت أمام كل الضغوط من أجل التمسك بدعم نهج الممانعة والمقاومة في المنطقة، وإسناد فلسطين وشعبها ومقاومته بشكل خاص، والوقوف في خندق الأمة ومصالحها".
واعتبرت الحركة أن "ما يجري في الشأن الداخلي يخص الإخوة في سورية، إلا أننا في حركة حماس، وانطلاقاً من مبادئنا التي تحترم إرادة الشعوب العربية والإسلامية وتطلعاتها، فإننا نأمل بتجاوز الظرف الراهن بما يحقق تطلعات وأماني الشعب السوري، وبما يحفظ استقرار سورية وتماسكها الداخلي ويعزز دورها في صف المواجهة والممانعة".
وقال خالد مشعل في مؤتمر صحفي مشترك مع نبيل العربي ان الشأن السوري مهم بالنسبة الى حركة حماس، وانه منذ البداية كان يبذل جهودا كبيرة لحل الأزمة السورية بطرق سياسية، مؤكدا قناعة حماس بضرورة تسوية الأزمة سياسيا بما يحقق لسورية الأمن والاستقرار.
هذا هو موقف حماس وموقف خالد مشعل من نضال الشعب العربي السوري ومن شهداء سورية الأبطال .. انه موقف ينم عن عدم احترام شهداء الشعب السوري ودعم مشعل لأسياده من نظام بشار الأسد.. هذا النظام الذي يمعن كل يوم في قتل أبناء الشعب السوري والذي يرفض كل النداءات لحقن الدماء وحماية الشعب والرحيل عن السلطة وان يقرر الشعب السوري من يريد ان يحكمه ..
أن إرادة الشعب السوري اكبر بكثير من مصالح حركة حماس ومشعلها الذي أراد ان يرتمي في أحضان نظام الأسد البائد والوقوف أمام إرادة الثوار والشهداء وأراد ان يدعم قتل أبناء الشعب السوري تحت اسم دعم المقاومة وعن أي مقاومة تتحدثون والجولان المحتلة شاهده عبر التاريخ علي موقف النظام من المقاومة بل مطاردة واعتقال الثوار الفلسطينيين في سجون النظام كانت دليل واضح وصريح عن جرائم النظام السوري تجاه أبناء الشعب الفلسطيني ..
أننا نتساءل هنا متي يدرك مشعل الحقيقة قبل فوات الأوان ومتي تتحرر حماس من حصار النظام السوري وامتلاءاته التي باتت واضحة ومكشوفة لكل الشعوب العربية التي تتبني ثورات وحركات التحرر العربية ..
ان حماس التي تدعي أنها امتداد لحركة التحرر العربية أنما هي تقف اليوم لتدافع عن ارث النظام السوري وترتمي بأحضان بشار الأسد والسيد مشعل يرتضي علي نفسه ان يقف ليدافع عن بشار وباجتماع رسمي علي مستوي جامعة الدول العربية فهذا يعد تدخل سافر في الشأن السوري من قبل حركة حماس ودفاعها عن سياسات نظام القتل في سوريه ..
ليس من حق رئيس حركة حماس خالد مشعل الدخول في وساطة لصالح اي نظام ان كان سوريه او غيرها ، وهذا يعد تدخلا بالشؤون الداخلية لسوريا وهذا ليس من حقه .. ولا يمكن لنا ان نفهم معني هذه التصريحات الا متاجرة في دماء الشعب السوري والتدخل المباشر في شئون النظام السوري هذا من ناحية ومن ناحية أخرى أنها محاولة لكسب ثقة النظام والتفاف علي الثورة السورية وثورة الربيع العربي .. حيث ان المتابع لتصريحات مشعل تجاه الثورات العربية والأحداث في كل من تونس ومصر وليبيا واليمن يجد هناك فرق كبير من واقف حماس تجاه سوريه وما حدث في البلدان العربية الأخرى ..
عذرا خالد مشعل .. لم تترك لنا عذرا نلتمسه لك ..
فموقفك الغير متزن وموقف الوجهين مع النظام والشعب غير مقبول أبدا
ولا نقبل أن تنصر حماسكم على حساب دماء الشعب السوري
وإن كانت حماسكم عزيزة عليك فدماء أهلنا في سوريه أعز بكثير ..
ان الثورة السورية أسقطت الكثير من الأقنعة ودماء السوريين أعظم بألف مرة من السياسة وأعظم من احتضان النظام لكم لمصالحه ولمتاجرة النظام بكم تحت عنوان المقاومة والممانعة ..
وإن كانت المسألة على المقاومة فالشعب السوري أول داعم للمقاومة وستبقى سوريه بشعبها الأصيل داعمة لكل ( مقاومة حرة شريفة ) ..
وأننا نترحم على أرواح شهداء سوريا الأبرار , ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى , و الفرج القريب للمعتقلين في سجون نظام بشار الأسد وان ينصر الله شعب سوريه ويحقق طموحات الثوار في سوريه الذين يدفعون كل يوم أرواحهم فداء للوطن ومن اجل نيل الحرية .. و عاشت سورية حرة أبية .
رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية


--
سري القدوة
رئيس تحرير جريدة الصباح
--
*************************************************


منتصرون باذن الله

++++++++++++++++++++++++++++++

لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة " 15 - 5 يوم
النصر".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
15may@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
15may+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/15may?hl=ar


***************************



إعلانك يعتبر دعمنا ماليا ومعنويا لنا
على هذا الرابط
https://sites.google.com/site/palestine1palestine
ضع رابطا لموقعك هنا, لمدة سنة كاملة, بمائة دولار.
موقع إضافي هدية
palestine160@gmail.com


----------------------------------------



ارتباط دعائي
https://sites.google.com/site/noticeadvert


ليست هناك تعليقات: