الثلاثاء، 5 يناير 2016

إيقاد شعلة ‫‏إنطلاقة حركة فتح 51 بمشاركة الالاف في غزة

إيقاد شعلة ‫‏إنطلاقة حركة فتح 51 بمشاركة الالاف في غزة
31/12/2015 [ 19:01 ]
الإضافة بتاريخ:
بالصور: إيقاد شعلة ‫‏إنطلاقة حركة فتح 51 بمشاركة الالاف في غزة
  
0
الكرامة برس - غزة - شارك الالاف من انصار وكوادر وقيادات حركة فتح في قطاع غزة مساء اليوم في ايقاد شعلة الانطلاقة الـ51 في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة بمشاركة قيادات من القوى الوطنية والاسلامية.
وأوقد الشعلة الدكتور زكريا الاغا عضو التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، مؤكدا تمسك حركته بالشراكة والوحدة الوطنية، وداعيا للعمل على انجاز المصالحة وتشكيل حكومة وحدة وطنية. 
وأضاف الاغا أن بداية عام 2016 ستشهد خطوات حازمة أولها تحديد العلاقة مع إسرائيل ووقف التنسيق الأمني، وانها رأس الحربة ضد الاستيطان الإسرائيلي وعمليات تهويد القدس وتغيير معالمها. 
وحيا الدكتور فايز أبو عطية الناطق باسم حركة فتح الجماهير المشاركة في ايقاد شعلة الانطلاقة، مؤكدا أن رسالة الحركة اليوم انها ستستمر في ريادة وقيادة المشروع الوطني.
وقال أبو عيطة, إن هذا الالتفاف حول الحركة تأكيد على اصرار الشعب على مواصلة النضال والمقامة حتى دحر الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. 
وشدد أن ذكرى الانطلاقة تأتي تزامنا مع الهبة الجماهيرية التي يقوم بها الشعب الفلسطيني بالقدس والضفة الغربية وأن الحركة ستستمر في قيادة الهبة حتى تحقيق أهدافها.
_
ص.ح
ألبوم الملفات الصوتية

ليست هناك تعليقات: