الاثنين، 14 مايو 2012

فتح تفوز بكافة مقاعد الهيئة الإدارية لنقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية


فتح تفوز بكافة مقاعد الهيئة الإدارية لنقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية بنسبة إقتراع 90.4%

فتح تفوز بكافة مقاعد الهيئة الإدارية لنقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية بنسبة إقتراع 90.4% 
غزة - دنيا الوطن
فازت كتلة " جامعة النجاح الوطنية" التابعة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بكافة مقاعد الهيئة الإدارية لنقابة العاملين في الجامعة والبالغة تسعة مقاعد.

وقد أعلن السيد صبيح طوقان، رئيس لجنة الإشراف على الإنتخابات فوز كتلة فتح بكافة المقاعد التي تنافس عليها قائمتان هما: قائمة "جامعة النجاح الوطنية"، التابعة لحركة فتح، وكتلة " العاملين للتغيير" التي تضم مرشحين منتمين للعديد من الفصائل الفلسطينية والمدعومة قبل حركة حماس واليسار الفلسطيني.

وقد بلغت نسبة الإقتراع 90.4%، وبلغ عدد من يحق لهم الإنتخاب 733 موظفا في الجامعة شارك منهم 663 في الإنتخابات.

وقد أشاد الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة بالعملية الديمقراطية التي شهدتها الجامعة اليوم الاثنين، وهنأ كافة العاملين بإنتخاب ممثلين لهم وقيادة جديدة للعاملين، وتمنى أن تسهم هذه العلمية الديمقراطية في استمرار استقرار الجامعة وتقدمها على كافة الأصعدة لتحقيق التكامل بين إدارة الجامعة والجسم النقابي الذي تم إنتخابه اليوم.

من جهته هنأ الأستاذ موسى أبو دية، رئيس المكتب الحركي للعاملين في الجامعة كتلة فتح بتحقيق هذا الفوز الساحق، وتمنى لهم مزيدا من التقدم في خدمة الجامعة، كما أهدى أبو دية هذا الفوز لروح الشهيد الخالد ياسر عرفات، وإلى رفيق دربه الرئيس المناضل محمود عباس، وإلى الأسرى الأبطال في السجون الإسرائيلية.

 إقرا أيضا

ليست هناك تعليقات: