الأحد، 25 مارس 2012

أمراء حماس الجدد..مليونيرية المخدرات

أمراء حماس الجدد..مليونيرية المخدرات



تغرق غزة الحزينة في الظلام ، الا أحياء يسكن فيها قادة ومسؤولين من حماس .. توقفت معظم حركة المواصلات العامة والخاصة ، باستثناء سيارات عسكر حماس ومواكب قياداتهم ستمائة وثمانين مليونيرا جديدا يعيشون على امتصاص دماء ودموع الفقراء ، انهم محترفو النصب السياسي والاقتصادي ، مثالهم الروبي والكردي والاعرج ، الذين خدعوا البسطاء والفقراء فجمعوا ما يزيد عن مليار دولار يوم صدقهم المساكين ، ولم يصدقوا ان محترفي النصب قد خدعوهم , وبثوهم وعودا كاذبة حول ارباح مالية من تجارة الانفاق وتهريب البضائع الا عندما اظهرت الايام انها وظفت في تجارة المخدرات المهربة من والى مصر عبر انفاق الموت.
يتباكى محترفوا الكذب من امثال الزهار وهنية وحماد على معاناة اهلنا في غزة بسبب انقطاع التيار الكهربائي وشح الوقود ، ويتعمدون تبرئة انفسهم من المسؤولية ، فمن سرق غزة واهلها وتاجر بمعناة البسطاء وانتفخت كروشهم وتضخمت ثرواتهم وتضاعفت من المال الحرام وتهريب المخدرات كما فعل حمزة احمد الكرد ابن وزير الشؤون الاجتماعية في " حكومة اللصوص " السارقة لأهل غزة لن يلتفت لمعاناة أهلنا حتى لو لم يبق في غزة مكان لقبر .
بلغت وقاحة اللصوص ذروتها يوم قررت " حكومتهم " اعادة ستة عشر بالمائة من اموال الفقراء المخدوعين الذين سرقت اموالهم بحجة انشاء بنك اسموه زورا البنك الوطني الاسلامي ، لكن ليس كمقدمة لارجاع الباقي وانما لاجبار المواطنين المخدوعين على التنازل عما تبقى من اموالهم في جعبة اللصوص عبر اجبار المظلومين على التوقيع على اقرار بانهم قد استعادوا كامل حقوقهم المنهوبة !!..
اي عدل هذا ؟ اية شريعة سماوية يضللون الناس ويدعون انهم يحكمون بها ؟!.؟ ستة عشر بالمائة مقابل التوقيع على تنازل المواطن عن بقية الاربعة والثمانين بالمائة من امواله التي سرقوها ؟
لك الله يا غزة ، لك الله أيها الفلسطيني المظلوم .. لكم الله ايها الفقراء الذين سرقت حماس اموالكم واحلامكم .. واعلموا أنه حقا وراءه مطالب لن يضيع ابدا..
.

2012-03-24 01:51 PM

ليست هناك تعليقات: