الاثنين، 13 فبراير 2012

اقوال الخامنئي عن الزعيم ياسر عرفات حرف للحقيقة و تزوير للتاريخ


فتح : اقوال الخامنئي عن الزعيم ياسر عرفات حرف للحقيقة و تزوير للتاريخ

فتح : اقوال الخامنئي عن الزعيم ياسر عرفات حرف للحقيقة و تزوير للتاريخ
غزة - دنيا الوطن
اكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ان مكانة الزعيم الشهيد ياسر خالدة في ضمائر الشعب الفلسطيني و الامتين العربية و الاسلامية واحرار العالم و لا يحتاج لشهادة زور من خامنئي ايران واستنكرت فتح على لسان الناطق الاعلامي للحركة احمد عساف في بيان صدر عن مفوضية الاعلام و الثقافة مساء الاحد اقوال الزور التي ادلى بها خامنئي ايران عن الشهيد الخالد ياسر عرفات بحضور اسماعيل هنية، واستهجنت صمت هنية أمام تجني خامنئي على قائد الثورة والمقاومة الفلسطينية ياسرعرفات وعلى تاريخ الشعب الفلسطيني الذي يعتبر عرفات رمزا خالدا لايمكن للصغار التأثير عليه .

وجاء في البيان :' يعلم خامنئي ويعلم الساكت عن الحق امامه اسماعيل هنية أن الاحتلال الاسرائيلي قد اغتال قائد الشعب الفلسطيني بسبب ثباته على حقوق شعبنا وتمسكه بالمقاومة المشروعة للاحتلال والاستيطان حتى قضى شهيدا بعد حصار في مقر قيادته في الوطن لثلاث سنوات .

واضاف عساف :' لاننتظر شهادة من الخامنئي بحق زعيمنا الذي كان وقف بشرف مع طموحات الشعب الايراني للحرية ، لكننا نسنتكر تساوق هنية مع الاساءة لتاريخ الشعب الفلسطيني مقابل حفنة من المال.

وأكد عساف وقوف حركة فتح الى جانب الشعوب العربية في الخليج العربي بوجه المطامع الايرانية داعيا ايران للكف عن التدخل بالشؤون الفلسطينية والعربية التي ما نتج عنها الا الاقتتال والانقسام والتشرذم والمآسي

ليست هناك تعليقات: