الاثنين، 19 سبتمبر 2011

قناة هنا القدس الفضائية تنهي تجهيزات إطلاق حملة "مليار قلب نابض من أجل القدس"


غزة – وكالة قدس نت للأنباء
أنهت قناة "هنا القدس" الفضائية، اليوم الأحد، كافة التجهيزات اللازمة لإطلاق حملة "مليار قلب نابض من أجل القدس" لتعزيز صمود المدينة المقدسة في ظل الممارسات الإسرائيلية اليومية بحقها.

وأشارت القناة إلى أن الحملة تأتي وفقاً لسياستها الخاصة التي تنتهجها اتجاه إبراز وكشف كافة الممارسات اليومية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين بحق القدس وكافة أحيائها، ولا سيما سياسة التطهير العرقي التي يتبعها الاحتلال ويهدف من خلالها إلى إفراغ المدينة من سكانها الأصليين.

وقالت القناة إن الحملة سيشارك فيها مئة وسيلة إعلامية وإعلانية محلية وعربية ودولية، مشيرةً إلى أنها ستلط الضوء على القضايا الجوهرية التي تمس المدينة بشكل مباشر مستخدمتهً المناصرة وحشد الرأي العام العالمي والعربي اتجاه التحرك الفعال لوقف ممارسات الاحتلال بحق المدينة.

ولفت القناة إلى أن الحملة ستكون بعدة لغات من أجل إيصال رسالتها الأساسية في إعادة الوعي العربي والإسلامي العالمي، خاصة في ظل المخاطر المحدقة بالمدينة من قبل الاحتلال الإسرائيلي الرامية لتهويدها، داعيةً في ذات الوقت إلى ضرورة مشاركة كافة الوسائل الإعلام والإعلان في الحملة من أجل التصدي للمخاطر الإسرائيلية.

وأكدت القناة على ضرورة أن يكون هناك تحرك فعال لوقف تلك الممارسات, لا سيما الحملة الشرسة التي يشنها الإحتلال على قطاع التعليم في المدينة المقدسة، مشيرةً إلى أنها خصصت موقعاً خاص بالحملة التي ستطلقها على شاشتها مطلع الشهر القادم، إلى جانب تخصيص صفحة التواصل الاجتماعي " فيس بوك " الخاصة بالقناة لدعم الحملة.

لمتابعة مستجدات الحملة من خلال صفحة الفيس بوك ::
http://www.facebook.com/honaalquds
--

ليست هناك تعليقات: