الأحد، 2 ديسمبر 2012



حركة فتح تتقبل التهاني في مخيم البداوي
حركة فتح تتقبل التهاني في مخيم البداوي
حركة فتح تتقبل التهاني في مخيم البداوي

تقبلت حركة فتح التهاني بحصول فلسطين على اعتراف الامم المتحدة بها عضواً مراقب وذلك يوم الجمعة 30-11-2012 في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات .
قدم التهاني بهذه المناسبة العظيمة في تاريخ شعبنا قوى واحزاب لبنانية وفصائل فلسطينية كان في مقدمتهم سعادة النائب السابق وجيه البعريني والشيخ بلال شعبان.
اجمع المتحدثون باهمية هذا الانجاز الذي تحقق للشعب الفلسطيني ، واعتبروه نصراً يضاف الى سلسلة الانتصارات التي حققها هذا الشعب العظيم شعب الجبارين واكد المتحدثون على صلابة وتمسك الرئيس ابو مازن بالثوابت مما يجعله يتحدى بشعبه كل التهديدات والمضايقات وتمنى المتحدثون ان ينتهي الانقسام في الساحة الفلسطينية وتتعزز الوحدة الوطنية كي يتسنى للشعب الفلسطيني مواجهة كل التحديات المستقبلية التي قد تواجهه.
في الختام شكر امين سر منطقة الشمال ابو جهاد فياض كل من حضر وقدم التهاني بالدولة الفلسطينية حيث اهدى هذا النصر والانجاز الى روح الشهيد الرمز ياسر عرفات وكل الشهداء والاسرى والجرحى ووجه التحية للرئيس ابو مازن ربان السفينة الفلسطينية وقائد شعب الجبارين واكد بأن م.ت.ف ستبقى البيت الجامع والمؤسسة التي تدافع عن مصالح وحقوق الشعب الفلسطيني.
وكرمت حركة فتح مدير موقع صوت البارد الحر المهندس احمد واكد والسيد عبد خطار مدير موقع عبد خطار نظراً لجهودهم الاعلامية التي يبذلونها في خدمة القضية الفلسطينية عموماً و مخيمات الشمال على وجه الخصوص .























































ليست هناك تعليقات: