الجمعة، 18 نوفمبر 2011

التلاوي: الاحتلال يرتكب مجزرة بحق التراث الثقافي بالقدس


الجمعة 2011/11/18 الساعة 11:27:57 (بتوقيت القدس)
facebook
لسنا من هواة التغيير ونحن نبدل وجه صفحة موقعنا هذا بوجه جديد، لكنا بالقطع مع التحديث والتطوير ، خاصة ونحن ننصت جيدا لملاحظات قراء موقعنا التي اشعرتنا بثقل المسؤولية، والاجمل التي جعلتنا على تواصل حميم، ادركنا من خلاله اننا ابناء بيت واحد وانه لزاما علينا ان نجعل من هذا البيت المعرفي والثقافي دافئا ويتسع للجميع، وقد قالت لنا هذه الملاحظات اشياء عديدة عن الوجه القديم ما جعلتنا نجتهد من اجل هذا الوجه الجديد .
ونحن من الذين يعترفون بأهمية الشكل ان يكون جميلا وبسيطا وواضحا ليقود الى المضمون حيث نص الرأي والموقف والمعرفة بجمال الشكل وبساطته ووضوحه، ولا نقول نص الحقيقة التي لايمتلكها احد بعينه ولأنه ما من حقيقة مطلقة واحدة غير حقيقة السماء التي لا نجادل فيها، نعني اننا لا نزعم ولن نزعم اننا لا نقدم هنا غير الحقيقة ، وانما جل سعينا هو تقديم مختلف وجهات النظر والاحتفاء بالاراء الحرة واقلام القراء شرط سلامة اللغة والتزامها بادب الكلام والحوار دون شطط ...وبلا مهاترات وتحليقات خطاب الشعارات الفارغة.

شكرا لكل من ابدى لنا ملاحظة ولكل من تواصل معنا بكلماته وافكاره ووجهات نظره ... ونعدكم اننا سنظل ساهرين على صواب التخاطب والحوار وعلى سلامة اللغة وصياغتها الابداعية،.... وهذه هي فتح ان شئتم التعرف عليها اكثر والتواصل معها على نحو اجدى واجمل ودائما معكم نتقدم الى امام خدمة لأهداف قضية شعبنا العادلة وحقوقه المشروعة ومن اجل ان تتواصل مسيرتنا الحرة حتى دحر الاحتلال وانتزاع الحرية والاستقلال،..... دائما نحن معكم الى امام .
المزيد...
- www.fatehwatan.ps مفوضية العلاقات الوطنية - - www.fatehwatan.ps مفوضية العلاقات الوطنية -

ليست هناك تعليقات: